اعلانات السوق المصري العربي

وظائف, أراضي, عقارات , شقق, سيارات , كمبيوتر, موبايل,صيانة, أجهزة, اكسسوارات, رحلات, دورات,أثاث,مشروعات,خدمات,عملات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شركة بورشه تحطم أرقامها القياسية فى المبيعات حول العالم بإجمالى 129 ألف سيارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Elking
Admin


عدد المساهمات : 616
نقاط : 1757
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/02/2010
الموقع : معلومات نفحات

مُساهمةموضوع: شركة بورشه تحطم أرقامها القياسية فى المبيعات حول العالم بإجمالى 129 ألف سيارة   الثلاثاء ديسمبر 18, 2012 4:24 am



أعلنت شركة بورشه عن تحقيقها رقم قياسى جديد فى مبيعاتها حول العالم قبل انتهاء العام الجارى بشهر كامل بعد ان استطاعت ان تسجل قفزة مبيعية وصلت الى 38.7% فى نوفمبر 2012 وحدة مقارنة بنفس الشهر من العام الماضى .

فحسب إحصائيات الشركة استطاعت بورشه ان تبيع إجمالى 128.978 ألف سيارة جديدة حول العالم متفوقة على مبيعات العام الماضى والتى بلغت 118.868 ألف سيارة ، حيث وصلت معدلات البيع فى احد الشهور الى ما يزيد عن الـ 12 ألف سيارة ، وهو رقم قياسى للشركة .

وتعليقاً على الأمر قال بيرنهارد ماير، عضو المجلس التنفيذي للمبيعات والتسويق لدى شركة بورشه: "ساهمت مبادرتنا الحالية للمنتجات في تعزيز جاذبية علامة بورشه خلال العام 2012. وعلى الرغم من كوننا تمكنّا من تجاوز مبيعات العام الماضي بحلول نهاية شهر نوفمبر، فإن ذلك لا يعنني أن بإمكاننا الخلود إلى الراحة، بل يمثل حافزاُ لنا لنبذل أقصى جهودنا في العام المقبل رغم تواصل حالة انعدام الاستقرار في الأسواق."

وتمكنت بورشه من زيادة أرباحها في كافة الأسواق التي تعمل فيها خلال شهر نوفمبر، بينما شهدت ارتفاعاً كبيراً في الطلب على سياراتها في الولايات المتحدة الأمريكية لتصل مبيعاتها إلى 3,865 آلاف سيارة، أي بارتفاع قدره 71.4% مقارنة بشهر نوفمبر من العام الماضي. أما في الصين، ثاني أكبر أسواق سيارات بورشه الرياضية، فقد حققت الشركة زيادة بواقع 63.4 % في مبيعاتها مقارنة مع شهر نوفمبر 2011، كونها سلّمت 2,919 سيارة إلى عملائها في تلك الفترة.

ويشهد الجيل الثالث من سيارات بورشه بوكستر طلباً مرتفعاً حول العالم، وبلغت مبيعات طراز بوكستر حوالي 1,200 سيارة مما يعادل حوالي ثلاثة أضعاف مبيعاتها خلال الشهر ذاته من العام الماضي.

كما حققت السيارة الرياضية الكلاسيكية بورشه 911 كاريرا شعبية فائقة حول العالم، وبيعت منها 2,019 سيارة خلال نوفمبر 2012، وهي زيادة قدرها 91.6 بالمائة مقارنة بالشهر نفسه من العام السابق

المصدر: اي فرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.nafhat.info/answers/
 
شركة بورشه تحطم أرقامها القياسية فى المبيعات حول العالم بإجمالى 129 ألف سيارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اعلانات السوق المصري العربي :: *:*القسم العام للسوق*:* :: أخبار سوق التكنولوجيا-
انتقل الى: