اعلانات السوق المصري العربي

وظائف, أراضي, عقارات , شقق, سيارات , كمبيوتر, موبايل,صيانة, أجهزة, اكسسوارات, رحلات, دورات,أثاث,مشروعات,خدمات,عملات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نظم ERP وبرامج ادارية : كيوبكس لحلول الاعمال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cubex



عدد المساهمات : 5
نقاط : 15
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2013

مُساهمةموضوع: نظم ERP وبرامج ادارية : كيوبكس لحلول الاعمال   الخميس مارس 21, 2013 3:58 am

نظم ERP وبرامج ادارية : كيوبكس لحلول الاعمال

برنامج EasyBooks للحسابات والادارة المالية
إدارة كافة دفاترك المحاسبية من مكان واحد وقاعدة بيانات مركزية. يهدف إيزي بوكس EasyBooks إلى توفير تطبيق سهل الاستخدام للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بجودة ودقة تضاهي التطبيقات التي تستخدمها المؤسسات الكبرى.
سيمكنك أن تجري معاملاتك البنكية، وأن تستعد دوماً للفحص الضريبي في أقل وقت ممكن. يقدم إيزي بوكس عدداً من المزايا والإمكانيات أهمها:
لمشاهدة المميزات وتجربة البرنامج:
http://www.cubexco.com/ar/%D8%A8%D8%B1%D9%85%D8%AC%D9%8A%D8%A7%D8%AA/%D8%A5%D9%8A%D8%B2%D9%8A-%D8%A8%D9%88%D9%83%D8%B3

برنامج TouchProject لادارة المشروعات
سهل الاستخدام لإدارة المشروعات في المؤسسات المتوسطة والصغيرة. تاتش بروجيكت هو أحد تطبيقات ويب، ولا يحتاج إلا لتثبيته مرة واحدة فقط، ويدعم عدد غير محدود من المستخدمين.
لمشاهدة المميزات وتجربة البرنامج:
http://www.cubexco.com/ar/%D8%A8%D8%B1%D9%85%D8%AC%D9%8A%D8%A7%D8%AA/%D8%AA%D8%A7%D8%AA%D8%B4-%D8%A8%D8%B1%D9%88%D8%AC%D9%8A%D9%83%D8%AA

• نظام CRUSE ERP لجميع الادارات والاقسام الادارية
• برنامج hrbox لادارة الموارد البشرية

للاستفسار :
كيوبكس لحلول الاعمال
هاتف/فاكس: 13-830-252 - 2 (20)+
موبايل: 15-555-83 - 111 (20)+
بريد إلكتروني: info@cubexco.com
الموقع الالكتروني:www.cubexco.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نظم ERP وبرامج ادارية : كيوبكس لحلول الاعمال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اعلانات السوق المصري العربي :: *:* اعلانات مجانية free ads*:* :: خدمات-
انتقل الى: