اعلانات السوق المصري العربي

وظائف, أراضي, عقارات , شقق, سيارات , كمبيوتر, موبايل,صيانة, أجهزة, اكسسوارات, رحلات, دورات,أثاث,مشروعات,خدمات,عملات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "هير كود" تختتم فاعليات مسابقة "المليون جنيه" وتعلن أسماء الفائزين بالجوائز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمسمة



عدد المساهمات : 55
نقاط : 157
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/09/2014

مُساهمةموضوع: "هير كود" تختتم فاعليات مسابقة "المليون جنيه" وتعلن أسماء الفائزين بالجوائز    الجمعة سبتمبر 26, 2014 3:38 pm

"هير كود" تختتم فاعليات مسابقة "المليون جنيه" وتعلن أسماء الفائزين بالجوائز

القاهرة 21 من أغسطس 2014: اختتم "هير كود" -أحد منتجات شركة ماريكو لمنتجات العناية بالشعر- فاعليات مسابقة "المليون جنيه" التي أقامتها الشركة تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي في شهر مايو الماضي. هدفت المسابقة في الاساس إلى تحقيق أحلام الشباب المصري وصقل مهاراتهم وامكانياتهم في اختيار مشاريع استثمارية ناجحة لبداية حياة مهنية محترفة.
وقد فاز بالمليون جنيه محمود محمد محمد السيد  في حين فاز كلاً من إسماعيل مصطفى إسماعيل و سيف الدين مجدي حسن و السيد محمد نجيب إبراهيم ومصطفى خليفة سيد عارف بجوائز عينية قيمة.
كما صرح محمود محمد محمد السيد  الفائز بجائزة المليون جنيه " لم أكن اـتوقع فوزي بالجائزة. فقد شاركت لكون منتج هير كود هو منتجي المفضل الذي طالما فاق توقعاتي في الحصول على مظهر مرضي بأسعار مناسبة. ثقتي في المنتج دفعتني للمشاركة في المسابقة وها هو هير كود اليوم يفوق توقعاتي مرة أخرى ويحقق لي حلم ظننته بعيد المنال. اتمنى أن يوفقني الله في استغلال المبلغ الذي حصلت عليه في مشروع قومي ناجح يفيد المجتمع ويعمل على توظيف عدد كبير من الشباب."
يذكر أن المسابقة استمرت على مدار خمسة أسابيع متتالية بدأت من 6 مايو 2014 و. تلخصت المسابقة في إرسال المشاركين رسالة بالرقم المتواجد داخل عبوات جل "هير كود" على الأرقام التي سيعلن عنها من خلال الحملة الدعائية للشركة.




نبذة عن شركة ماريكو:
ماريكو هي إحدى أكبر الشركات الهندية في قطاع السلع الاستهلاكية والخدمية العاملة المتخصصة في مستحضرات التجميل. تأسست الشركة عام 1990 في الهند، وبدأت نشاطها في السوق المصري في عام 2006 تحت قيادة هارش ماريوالا ر. تتمثل رؤية الشركة في تحسين حياة الناس من خلال تمكينهم من الاستفادة من طاقاتهم الكامنة إلى أقصى حد. تتمتع ماريكو بحضور قوي في السوق المصرية من خلال "هير كود"، وفيانسيه" العلامتين التجاريتين الرائدتين والتي استحوذت الشركة من خلالهما على حصة ضخمة في سوق منتجات العناية بالشعر تصل إلى 59% .. تتجلى ماريكو في السوق المصري بأشكال مختلفة مثل جل الشعر وكريمات الشعر وأخيراً الكريم جل. وإيماناً منها بمسئوليتها تجاه السوق المصري، قامت الشركة بإنشاء مصنع جرينفيلد في عام 2008 والذي يبعد 150 كم عن القاهره. تنوي ماريكو من خلال هذا المصنع أن تجعل مصر مصدر من المصادر الهامة للمنتجات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"هير كود" تختتم فاعليات مسابقة "المليون جنيه" وتعلن أسماء الفائزين بالجوائز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اعلانات السوق المصري العربي :: *:* اعلانات مجانية free ads*:* :: متنوعات ومتفرقات-
انتقل الى: