اعلانات السوق المصري العربي

وظائف, أراضي, عقارات , شقق, سيارات , كمبيوتر, موبايل,صيانة, أجهزة, اكسسوارات, رحلات, دورات,أثاث,مشروعات,خدمات,عملات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تفاصيل برنامج الحسابات المتخصص للشركات والمحلات والمصانع فى جميع المجالات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lotus



عدد المساهمات : 60
نقاط : 157
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

مُساهمةموضوع: تفاصيل برنامج الحسابات المتخصص للشركات والمحلات والمصانع فى جميع المجالات   الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 3:08 am

نظام سفنكس لادارة المنشأت والشركات
*أقوى برنامج ادارى ومالى يمكن الاعتماد عليه*
نظام سفنكس هو نظام محاسبى موحد مرن جدا يسهل تشكيله حسب رغبة الشركة المتعاملة معه بالكثير من الصلاحيات عن طريق مدير النظام ، ويسهل تطبيقه فى خلال 24 ساعة فقط وليس فى شهور كباقى البرامج .
*مميزات نظام سفنكس التى نختلف بها عن الاخرون :
الاعتمادية:
احمى استثماراتك وانضم الى قائمة كبرى الشركات باعتمادك على اقوى البرامج المحاسبية المالية المتكاملة واحصل على النتائج التالية:
*زيادة الربحية من خلال الرقابة الكاملة على منظومة اعمالك المالية والتجارية.
*تحليلات مالية متطورة لسهولة ودعم اتخاذ القرار.
*التكامل والترابط التام بين جميع ادارات المنشأة.
*تقليص الدورة المستندية لتوفير الجهد والوقت.
خدمة مابعد البيع
أولت شركة لوتس سوفت خدمة مابعد البيع جانبا كبيرا من اهتمامها اذ يقوم المتخصصين فى الشركات بتددريب مستخدمى البرنامج وتوطين خبرات التطبيق لدى عملاء الشركة بالاضافة الى امداد العملاء المستمر بالترقيات الدورية والمستمرة بما يتماشى مع متطلبات العملاء ومتغيرات سوق المال والعمل، كما انشأت الشركة ادارة متخصصة للتعامل المباشر مع العملاء من خلال الخط الساخن وشبكة المحمول حسب الموقع الجغرافى للعملاء .
الريادة فى صناعة البرمجيات:
فى مجال الريادة والبرمجيات فان شركة لوتس سوفت هى المنتج الاول والوحيد بالشرق الاوسط الذى اعتمد على تقنية ضبط عالمية واليه كما انها لها السبق فى انتاج اول مجموعة محاسبية متكاملة معتمدة على قواعد البيانات العالمية SQL SERVER.
سرعة التطبيق:
ان السهولة الشديدة فى استخدام برامج سفنكس نتيجة الاعتماد على التقنيات العالمية الجديدة جعلت الكثير من الشركات الكبرى تستطيع تطبيق برامج سفنكس فى ايام معدودة وليس فى شهور او سنين وبالتالى الوصول الى الهدف والسرعة ، والدقة وتوفير الوقت والمال.
متعدد للمستخدمين CLIENT/SERVER COMPUTING:
تقنية تعدد المستخدمين باستخدام خادم رئيسى عليه جزء من البرنامج DATA BASE ENGINE وكمبيوتر فرعى عليه واجهة التطبيق تتيح للنظام الاستفادة من امكانيات الاجهزة واتاحة الفرصة للعديد من المستخدمين للعمل على نفس البرنامج فى نفس الوقت مما ينظم العمل ويوفر الوقت والجهد.
صلاحيات العمل على البرامج DATA BASE SECURITY:
ان كل مستخدم يجب ان يكون له كلمة مرور سرية للدخول الى البرنامج ولا يقتصر الامر على ذلك فقط بل يتيح فرصة منح صلاحيات مختلفة لكل مستخدم على مستوى الادخال – التعديل – الحذف – المشاهدة على مستوى كل شاشة او جزء منها على حسب تحديد الصلاحيات التى يمنحها مدير النظام لكل مستخدم حسب متطلبات العمل.
قواعد بيانات عالمية قوية :
ان برامج سفنكس تعمل على اقوى قواعد البيانات العالمية مثل ODPM SQL SERVER والتى تمنح الامان للمستخدم والاستقرار والضمان على البيانات فمع مرور الوقت والعمل على البرنامج تصبح البيانات المدخلة لاتقدر بثمن لذا فمن الضرورى ان تكون قاعدة البيانات قوية وتستطيع ان تستوعب اى عدد من عدد من البيانات.
قدرة اكثر سرعة اكثر سهولة اكثر فى الاستخدام :
التعامل المباشر مع المدخلات بدون تكويد EVI
تنفرد برامج سفنكس عن جميع البرامج الاخرى بعدم اجبار المستخدم على تكويد الهياكل الشجرية المستخدمة فى اجزاء كثيرة من البرامج المالية الدليل المحاسبى وهيكل الاصناف وتقسيم العملاء والموردين الى قطاعات شجرية ومركز تكلفة ..........الخ
- التعامل بالاكواد يجبر المحاسب على تحديد عدد مستويات الدليل المحاسبى وعدد الحسبات فى كل مستوى وهذا التحديد قد يحتاج المحاسب الى تغيره بعد فترة من العمل مما ينتج عنه :
*هدم دليل الحسابات بالكامل فى حين توفر لك تقنية EVI شكل شجرى سيمكنك من اضافة اى عدد من المستويات والتفريعات فى الدليل المحاسبى بدون اى صعوبة .
*التعامل بالاكواد يجبر المحاسب على ان يتذكر اكواد الحسابات او ان يسترجعها من شاشة اخرى وهذا يضيف عبئا على المحاسب مما يتسبب فى جعله يفضل الاسلوب اليدوى.
التكامل والترابط بين شاشات الادخال LINK-ON-LINE:
ان التكامل بين البرامج يتعدى منظور شاشة الحركة الواحدة فعندما نقوم مثلا بعمل فاتورة بيع تتأثر المخازن باذن صرف ناتج عن هذه الفاتورة وتتأثر ايضا الحسابات العامة بقيد حسب طبيعة الفاتورة سواء اذا كانت نقدية او أجله الامر ، يذهب الى اكثر من ذلك ولاسيما اذا كانت هذه الفاتورة سدد عليها شيكات او كمبيالات او نقدا.
تقليص عدد شاشات الادخال MULTI* FUNCTION WINDOW*MFW:
تعتمد تقنية MFW على تقليص عدد شاشات الادخال لتؤدى وظائف متعددة دون الحاجة الى فتح العديد من الشاشات فمثلا عند عمل فاتورة مبيعات يمكنك مشاهدة اذن الصرف المرئى الناتج عنها بدون فتح برنامج المخازن وقيد يومية المحاسب الناتج عنها وبدون فتح برامج الحسابات العامة.
هذا البرنامج مناسب جدااا للمحلات والمصانع والشركات فى جميع المجالات
للمزيد والمزيد عن النظام نتشرف بالاتصال بنا عبر وسائل الاتصال الموجودة فى الاعلان
سابقة اعمالنا هى عنواننا
فلسفتنا خدمة مابعد البيع
لاشىء يفوق الخبرة
(لوتس سوفت منذ عام 1992)
Tel/Fax:02/23657168-02/23659564- 02/25314883
Mob:01223935378
Email:Lotus_soft@hotmail.com
L
otus1_soft@yahoo.
com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lotus



عدد المساهمات : 60
نقاط : 157
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل برنامج الحسابات المتخصص للشركات والمحلات والمصانع فى جميع المجالات   الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 3:10 am

لا اله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تفاصيل برنامج الحسابات المتخصص للشركات والمحلات والمصانع فى جميع المجالات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اعلانات السوق المصري العربي :: *:* اعلانات مجانية free ads*:* :: كمبيوتر ولاب توب-
انتقل الى: