اعلانات السوق المصري العربي

وظائف, أراضي, عقارات , شقق, سيارات , كمبيوتر, موبايل,صيانة, أجهزة, اكسسوارات, رحلات, دورات,أثاث,مشروعات,خدمات,عملات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المبادرة الشعبية لاسترداد الأموال المنهوبة تطالب بكشف قائمة المائة المتهمين بالفساد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Elking
Admin


عدد المساهمات : 616
نقاط : 1757
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/02/2010
الموقع : معلومات نفحات

مُساهمةموضوع: المبادرة الشعبية لاسترداد الأموال المنهوبة تطالب بكشف قائمة المائة المتهمين بالفساد    السبت يناير 07, 2012 1:33 pm

طالبت ''المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة'' بكشف قائمة أسماء الشخصيات المائة من رموز النظام المصرى السابق التى تم إرسالها إلى الادارة الأمريكية للمطالبة بتجميد أرصدتهم ببنوك الولايات المتحدة، لتورطهم فى قضايا تتعلق باستغلال النفوذ والفساد والتربح.

وكشف معتز صلاح الدين، رئيس المبادرة، عن لقاء مرتقب بين الدكتور محمد الجمل منسق المبادرة بأمريكا وكندا وسامح شكرى سفير مصر بالولايات المتحدة بشأن ما أعلن مؤخرًا عن قيام السفارة المصرية بواشنطن بتقديم طلب لإدارة باراك أوباما يتضمن المطالبة بتجميد أرصدة 100 مسئول من رموز النظام السابق .

وأكد صلاح الدين علي قدرة منسق المبادرة بأمريكا وكندا علي إمداد السفارة والسلطات المصرية بمستندات دامغة تتعلق بالشخصيات المائة حال حصوله علي قائمة رسمية بأسمائها، مشيرًا إلى قيام الدكتور الجمل بالحصول علي وثائق مهمة تتعلق ببعض شخصيات النظام السابق وقيام المبادرة بتسليمها إلي الجهات المصرية المختصة.

رفض رئيس المبادرة الشعبية لإسترداد أموال مصر المنهوبة الكشف عن تفاصيل تلك الوثائق، مؤكدا أنها حصلت عليها بناءً علي طلب إحدي الجهات القضائية المصرية المختصة بالتعامل مع قضية اموال مصر المنهوبة.

وأشار إلى لقاء سابق بين الدكتور محمد الجمل مع ممثلي 8 من منظمات المجتمع المدني الأمريكي بإحدي قاعات جامعة نورث كارولينا الأمريكية قدم خلاله شرحًا وافياً عن قضية الأموال المصرية المنهوبة من قبل مسئولي نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك، مضيفًا أن ممثلى منظمات المجتمع المدنى الأمريكية أعربوا عن تأييدهم خلال هذا اللقاء لمطالب المبادرة بشأن إعادة تلك الأموال لمصر .

كان عضو الكونجرس الأمريكي ديفيد برايس قد أعلن تأييده ومساندته لمطالب المبادرة بشأن الأموال المصرية المنهوبة عقب عدة لقاءات لمنسق المبادرة في أمريكا وكندا مع ديفيد برايس بحضور عدد من المتعاونين مع المبادرة من المصريين والعرب المقيمين فى الولايات المتحدة الأمريكية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.nafhat.info/answers/
 
المبادرة الشعبية لاسترداد الأموال المنهوبة تطالب بكشف قائمة المائة المتهمين بالفساد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اعلانات السوق المصري العربي :: *:*القسم العام للسوق*:* :: موضوعات عامة متنوعة-
انتقل الى: