اعلانات السوق المصري العربي

وظائف, أراضي, عقارات , شقق, سيارات , كمبيوتر, موبايل,صيانة, أجهزة, اكسسوارات, رحلات, دورات,أثاث,مشروعات,خدمات,عملات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عاجل: نائب وزير خارجية إسرائيل يهدد: "الهاكر السعودي" لن يكون بمنأى عن انتقامنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Elking
Admin


عدد المساهمات : 616
نقاط : 1757
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/02/2010
الموقع : معلومات نفحات

مُساهمةموضوع: عاجل: نائب وزير خارجية إسرائيل يهدد: "الهاكر السعودي" لن يكون بمنأى عن انتقامنا   السبت يناير 07, 2012 2:00 pm



أكد نائب وزير خارجية إسرائيل داني أيالون أن الهجمات الإلكترونية التي تعرضت لها آلاف بطاقات الائتمان في بلده هي "اعتداء إرهابي" سيتم التعامل معه بجدية.

وقال أيالون: "هناك رسالة يجب أن يفهمها كل من يحاول إلحاق الأذى ببلادنا أو يخطط لأي أعمال خطيرة ضدنا في الفضاء الافتراضي، وفحوى هذه الرسالة أن أؤلئك الأشخاص لن يكونوا بمنأى عن الانتقام والمحاسبة من طرف إسرائيل".

ويعتبر كلام أيالون أول تصريح رسمي إسرائيلي على علميات القرصنة التي قام بها هاكر سعودي تمكن من اختراق المعلومات البيانية لآلاف البطاقات الائتمانية في إسرائيل.

وكان موقع "واي نت" الإسرائيلي نشر رداً وصله بالإيميل من شخص قال إنه الهاكر الذي سرق آلاف الوثائق والبطاقات الإسرائيلية، وفيه نفى أنه الشخص الذي قيل إنه يسكن في العاصمة المكسيكية، واسمه عمر، وله صورة شخصية في صفحته على فيسبوك.

وقال الهاكر إنه في العاصمة السعودية، ويتحدى الوصول إليه، موضحاً أنه ليس مبتدئاً بل هو على دراية متقدمة بالتقنية، ولن يعثروا عليه مهما أرسل من ملفات وإيميلات، وأنه لا يعتبر إسرائيل إلا فلسطين المحتلة.

ونشر الهاكر السعودي الذي قام قبل عدة أيام باختراق والحصول على معلومات عن آلاف البطاقات المصرفية الإسرائيلية؛ قائمة جديدة تحتوي على 11 ألف بطاقة مصرفية جديدة لتضاف لعدد 18 ألف بطاقة نشرها سابقاً عقب اختراقه للموقع.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" أن الهاكر الذي يطلق على نفسه "0x Omar"، نشر قائمة تحتوي على العديد من التفاصيل الخاصة بحوالي 11 ألف إسرائيلي، تضمنت أسماءهم وأرقام هواتفهم، والعناوين الدقيقة لأماكن سكناهم، وجميع أرقام بطاقات الائتمان والاعتماد الخاصة بهم، متوعداً بالكشف عن 80 ألف بطاقة مصرفية أخرى، رداً على المعلومات الإسرائيلية التي تدعي أن ما تم الوصول إليه هو 14 ألف بطاقة فقط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.nafhat.info/answers/
 
عاجل: نائب وزير خارجية إسرائيل يهدد: "الهاكر السعودي" لن يكون بمنأى عن انتقامنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اعلانات السوق المصري العربي :: *:*القسم العام للسوق*:* :: موضوعات عامة متنوعة-
انتقل الى: