اعلانات السوق المصري العربي

وظائف, أراضي, عقارات , شقق, سيارات , كمبيوتر, موبايل,صيانة, أجهزة, اكسسوارات, رحلات, دورات,أثاث,مشروعات,خدمات,عملات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من سيفوز بلقب أحس لاعب في الكون: ميسي..رونالدو..هيرنانديز؟؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Elking
Admin


عدد المساهمات : 616
نقاط : 1757
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/02/2010
الموقع : معلومات نفحات

مُساهمةموضوع: من سيفوز بلقب أحس لاعب في الكون: ميسي..رونالدو..هيرنانديز؟؟!!   السبت يناير 07, 2012 3:45 pm

أحسن لاعب في الكون.. من يكون؟
من سيجلس علي عرش اللاعبين المميزين في العالم؟
ثلاثة مرشحين لنيل اللقب الغالي.. وعشاق المستديرة ينتظرون.. فكل لاعب من المرشحين يستحق لقب أحسن لاعب في العالم.
ليونيل ميسي.. كريستيانو رونالدو.. تشافي هيرنانديز في صراع حتي النهاية.. وبعد غد يعلن الاتحاد الدولي اسم اللاعب المتوج للكرة الذهبية لعام 2011 في احتفالية كبري بمدينة زيورخ السويسرية إضافة إلي اختيار صاحب جائزة أحسن مدرب وأحسن لاعبة في العالم.
تقدم هذه الجائزة بالتعاون بين الاتحاد الدولي للكرة "فيفا" وبين مجلة الفرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة. حيث تمنح المجلة الجائزة منذ عام 1959 وطوال هذه السنوات أصبحت هذه الجائزة هي الأبرز في عالم كرة القدم.. وفي عام 2010 تم دمج جائزة المجلة مع جائزة الفيفا لأحسن لاعب لتصبح جائزة واحدة تحت اسم "الكرة الذهبية" ويتنافس علي هذه الجائزة خلال العام الحالي ثلاثة لاعبين وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني والاسباني تشافي هيرنانديز لاعب برشلونة الاسباني.
جاء اختيار الثلاثي بعد حصولهم علي أكبر عدد من الأصوات في العملية التي شارك فيها مدربو وقائدو العديد من منتخبات العالم ومراسلي المجلة الفرنسية.
وقد تمكن ميسي من الفوز بهذه الجائزة خلال العامين الماضيين كما يعد أقوي المرشحين في الموسم الحالي للتتويج باللعب للمرة الثالثة خاصة بعد قيادته لبرشلونة للفوز بالعديد من الألقاب في العام 2011 مثل بطولة الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا ولقب مونديال الأندية.
أما بالنسبة إلي منافسة اللدود كريستيانو رونالدو فقد تمكن هو الآخر من الفوز بهذه الجائزة ولكن مرة واحدة فقط عام 2008 مع فريق مانسشتر يونايتد الانجليزي إلا أنه استطاع أيضاً خلال الموسم الماضي أن يحقق إنجازاً شخصياً له عن طريق فوزه بجائزة الحذاء الذهبي كأحسن لاعب هداف في أوروبا عقب احرازه 54 هدفا منها 41 هدفا في مسابقة الدوري الاسباني وحدها ليصبح الهداف التاريخي لليجا في موسم واحد.
ذلك بالإضافة إلي إحرازه هدف الحسم في مرمي البارسا في نهائي كأس الملك ليتوج فريقه باللقب ويخطفه من أبناء جوارديولا.
أما تشافي هرنانديز فهو من المرشحين بقوة للعام الثاني علي التوالي حيث سبق أن رشح للفوز بهذه الجائزة العام الماضي ولم يحالفه الحظ بسبب وجود الأسطورة ميسي.
ويرجع السبب في اختيار تشافي للمنافسة علي الجائزة عامين متتاليين نظراً لأهميته البالغة في فريق برشلونة حيث يعود الفضل إليه في أغلب إنجازات الفريق بسبب دوره المهم والفاعل في خط الوسط.. وقد حصل اللاعب مؤخراً علي جائزة أحسن صانع لعب في العالم.
أما علي صعيد جائزة أحسن لاعبة فيتنافس عليها البرازيلية مارتا فييرادا سيلفا لاعبة ويسترن نيويورك الأمريكي واليابانية هوماري ساوا لاعبة إيناك كوبي الياباني والأمريكية ابي ونامباشي لاعبة أوناتاشيد الأمريكي.
يذكر أن اللاعبة البرازيلية مارتا قد حققت رقما قياسيا في عدد مرات التتويج بهذه الجائزة حيث سبق لها الفوز في الأعوام الخمسة الأخيرة وهي 2006 و2007 و2008 و2009 و.2010
ويقام حفل توزيع الجوائز اليوم في غياب نجوم ريال مدريد وفي مقدمتهم كريستيانو رونالدو ومورينيو إضافة إلي ايكر كاسياس راموس المرشحين للتواتجد ضمن تشكيل فريق العالم.
يأتي ذلك بسبب سفر الفريق إلي مدينة مالقا الاسبانية لمواجهة فريق مالقا ضمن بطولة كأس ملك اسبانيا.
ويحضر الحفل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان المدير الرياضي للريال وإميليو بواترا جونيو مدير العلاقات العامة بالنادي نيابة عن الفريق ولاعبيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.nafhat.info/answers/
 
من سيفوز بلقب أحس لاعب في الكون: ميسي..رونالدو..هيرنانديز؟؟!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اعلانات السوق المصري العربي :: *:*القسم العام للسوق*:* :: موضوعات عامة متنوعة-
انتقل الى: